أخبار

التيار الإسلامي العريض يدعو لموكب اليوم

تسامح نيوز – الخرطوم

استنفر التيار الإسلامي العريض جميع فصائله للخروج اليوم السبت في موكب الكرامة الذي دعت له مبادرة نداء أهل السودان، رفضا للتسوية الثنائية والتدخل الأجنبي في شؤون البلاد.
وأوضح الناطق الرسمي باسم التيار حسن عبد الحميد، في بيانه امس الجمعة، أن موكب السبت يأتي دفاعاً عن الوطن من التدخل الخارجي وتعبيراً عن إرادة الجماهير الرافضة للتسوية المنقوصة المعيبة التي يراد فرضها وحرصا على وحدة البلاد من مشاريع التقسيم والتجزئة وحفاظا على الجيش القومي السوداني من التفكيك والاستهداف.
وفيما يلي تنشر الطابية نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم

فلتتواصل مواكب الكرامة

مواصلة لمواكب الكرامة التي انتظمت بدعوة من نداء السودان دفاعا عن الوطن من التدخل الخارجي وتعبيرا عن إرادة الجماهير الرافضة للتسوية المنقوصة المعيبة التي يراد فرضها  وحرصا على وحدة البلاد من مشاريع التقسيم والتجزئة  وحفاظا على الجيش القومي  السوداني من التفكيك والاستهداف يدعو التيار الإسلامي العريض كافة فصائله ومكوناته وكافة جماهير الشعب السوداني للخروج في موكب الكرامة اليوم السبت الثاني عشر من نوفمبر ٢٠٢٢م الواحدة ظهرا أمام مكتب بعثة الأمم المتحدة بشارع أوماك بالخرطوم .

هذا وننوه لكل المشاركين في موكب الكرامة ان يضعوا كرامة الوطن والمواطنين نصب أعينهم وألا ينساقوا خلف أي استدراج يخرج الموكب عن سلميته ومظهره الحضاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى