أخبارتقارير

خبراء يثمنون مبادرة دقلو بتوفير أندية مجانية للشباب لمشاهدة كأس العالم

تسامح نيوز – الخرطوم

 

ثمن عدد من الخبراء والمحللون الرياضيون مبادرة نائب رئيس مجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو بتوفير اندية مشاهدة مجانية للشباب لمتابعة مجريات كاس العالم  وقالوا إن ذلك يؤكد اهتمام النائب بقضايا الشباب وتطلعاتهم.

وامتدح الخبير والمحلل الرياضي عبد الشكور الحاج مبادرة الدعم السريع بتوفير أندية مشاهدة مجانية للشباب عبر توزيع عدد كبير من الشاشات  وأجهزة بي ان سبورت لعدد كبير من المراكز في العاصمة والولايات واعتبر ذلك سابقة لم تشهدها البلاد على مر التاريخ.

واشار الخبير الى اهمية الرياضة في  المجتمع وقال إنها تمثل جسر للتواصل بين الشعوب وداعم اساس للعلاقات بين الدول وتابع هنالك دول كثيرة كانت لديها اشكاليات مع دول أخرى ولكن بفضل هذه الرياضة الجماهيرية اذابت حجر الجليد وعادت الأمور إلى طبيعتها .

وجزم الخبير الى أن مثل هذه المبادرات ستعيد لمراكز الشباب حيويتها التي تجمع الشباب ببعضهم وتابع..كما انها فرصة كانت نقطة تفكير لدى كثير من الشباب حول كيفية الوصول اليها.

الى ذلك عبر عدد من المواطنون عن بالغ فرحتهم بالمبادرة ورأوا إنها فرصة تتيح لقطاع عريض للشباب  المهتمين بالرياضة بمتابعة فعاليات كأس العالم لكرة القدم للعام ٢٠٢٢ كأول سابقة في تاريخ البلاد.

ويقول علي حسن  (مواطن) لأول مرة نشعر كشباب في بلادنا مقيمين من الدولة بمنحنا شاشات مجانية لمشاهدة كاس العالم بعد أن كنا محرومون طيلة السنين الماضية ومن هنا وانابة عن الشباب أتوجه بالشكر لقائد الدعم السريع حميدتي على هذه المبادرة الانسانية واتمنا له التوفيق.

وتقول فاطمة هذه المبادرة بمثابة طبق من ذهب لكل الرياضيين والمهتمين  من الشباب من قائد الدعم السريع ورأت أن هذه المبادرة ستكون لها أثر طيب في نفوس الشباب خاصة وأنها جاءت في ظروف صعبة جدا ،مؤكدا أنها ستساهم بشكل كبير في دعم الشباب واستقرارهم وتشجيعهم نحو مزيد من الانتاج والانتاجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى