أخبار

شقيق الفنان الأردني القتيل يروي تفاصيل ما حدث لشقيقه

تسامح نيوز | الخرطوم 

روى شقيق الفنان الأردني الراحل الدكتور شافع طلفاح على صفحته تفاصيل ما حدث مع شقيقه المرحوم أشرف في جمهورية مصر العربية.

وقال أن شقيقه قرر السفر الى مصر خلال فترة إجازته السنوية التي بدأت نهاية شهر تشرين الأول، وذلك للإلتقاء بمخرج معروف وفنان آخر من الوسط الفني المصري بخصوص ترتيب مشروع فني للعمل.

كما أن أشرف كان قد حصل على قبول لدراسة الدكتوراة في تونس فإستغل سفرته الى مصر لزيارة المعهد العالي للفنون لعمل مخطط لدراسة الدكتوراة التي سيقوم بها.

وتابع شقيق الفنان الراحل أنه بعد عشرة أيام من تواجد أشرف في مصر وصادف يوم الخميس الماضي تم انقطاع التواصل مع أشرف، واستمرت عائلته بمحاولة التواصل معه لكن دون جدوى، علماً أنه كان نشطاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال أنهم قاموا بالتواصل مع صديق لهم في مصر ليطلبوا منه الذهاب الى شقة أشرف الموجودة في منطقة “دريم لاند”، في البداية منع أمن المبنى دخول صديقهم، وذهبوا لرؤيته فوجوده ملقى على الأرض وكان متعرضاً لإعتداء وحشي من قبل مجهولين فتم السماح لصديقه بالدخول الى شقته، وتم نقل أشرف الى المستشفى الخاص بالمبنى ومن ثم تم نقله الى مستشفى القصر العيني حيث توفى هناك.

وأكد الدكتور شافع طلفاح انه لم يسرق من شقيقه شيء، وأن السفارة الأردنية في مصر تتابع تفاصيل الحادثة وبإنتظار نتائج التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى