غير مصنف

وصول شحنة قمح منحة من السعودية للسودان

تسامح نيوز/الخرطوم

 

 

دشن مفوض عام العون الإنساني نجم الدين عثمان ونائب السفير السعودي لدى السودان رأفت احمد شرف وممثل والي البحر الأحمر رابح فضل الكريم وعدد من المسؤولين بولاية، البحر الأحمر ،اليوم (الثلاثاء) وصول 52 الف و 521 طن من القمح مقدم من المملكة العربية السعودية للشعب السوداني.

وقال مفوض عام العون الإنساني لدى مخاطبته حفل التدشين ان المفوضية اليوم تسلمت مع الجهات المختصة عدد 52 و 521 الف طن من محصول القمح منحة كبيرة مقدمة من جلالة الملك سلمان وولي عهده، ممتدحا جهود المملكة ودعمها المتواصل للشعب السوداني واشاد بما تقدمة المملكة عبر مركز الملك سلمان الخيرية قائلا ان مركز المك سلمان تقوم بأعمال كبيرة جدا وتنفذ تدخلات سريعة وعاجلة تتم لمقابلة الاحتياجات الخاصة بالسودان من مساعدات موضحا ان كمية القمح بعد الفراغ من إجراءاتها ستوزع للولايات .

من جانبه أكد نائب السفير ان شحنة القمح مقدمة للشعب السوداني مبينا انها تأتي في إطار المساعدات الإنسانية المستمرة التي تقدمها المملكة للشقيقة السودان انطلاقا من العلاقات الأخوية الوطيدة بين الشعبين السعودي والسوداني وسيتم تسليمه لمفوضية العون الانساني وتوزيعها بالتنسيق بين مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية ومفوصبة العون الانساني.

وشكر نائب السفير القيادة السودانية على تسهيل إجراءات دخول المساعدات الإنسانية وتعاونها التوثيق مع مركز الملك. سلمان مشيدا بجهود كل من ساعد في وصول هذه الشحنة للسودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى