أخبار

المؤاني تناهض قرار جبريل ..تطورات مثيرة

بورتسودان_ تسامح نيوز

تسلم والي ولاية البحر الأحمر المكلف اللواء ركن م مصطفى محمد نور محمود بمكتبه مذكرة لجنة موظفين وعمال هيئة المؤاني البحرية لمناهضة قرارات مجلس الوزراء وتعديل لائحة المؤاني البحرية من قبل وزير المالية(حسب وصّف اللجنة).

و أوضح عضو اللجنة عثمان طاهر أدم بأن اللجنة مكونه لتسليم المذكرة لمجلس السيادة ورئيس اللجنة الأمنية بالولاية والجهات ذات الصلة.

وقال عضو اللجنة عثمان طاهر بأن المذكرة تحتوي على مناهضة القرارات التي أصّدرت من مجلس السيادة في الشأن الذي يخص هيئة المؤاني البحرية ومن ضمنها_ قرارات وزير العمل ، وقرارات اللائحة الخاصة بتعديل اللائحة الداخلية من قبل وزير المالية والتدخل المباشر في شأن هيئة المؤاني.

وأبان عضو اللجنة بأن اللجنة مكونه من(١٠) أفراد وذلك حفاظاً على الأمن والإستقرار بالولاية وحتي لا تحدث تفلتات، وحرصاً منا على الأمن والإستقرار ، مضيفاً بأن أهم المطالب تتمثل في تجميد القرارات تجاه هيئة المؤاني البحرية ، وتشكيل لجنة لصّياغة قانون خاص بالمؤاني بإستقلالية كاملة ، والقرارات الأخرى بعد معركة الكرامة.

وشكرت اللجنة والي ولاية البحر الأحمر لتفهمهم لطبيعة اللجنة؛ مثمناً سلوك اللجنة الحضاري في التعبير ، وتسلم الوالي المذكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى