اقتصاد

أمين خبراء الضرائب العرب يتحدث عن معاونة السودان في الإعمار

القاهرة _تسامح نيوز

 

إستقبل السفير محمد عبد الله على التوم القائم بأعمال سفارة السودان بالقاهرة الأربعاء 7 فبراير بمكتبه بالقاهرة أمين عام اتحاد خبراء الضرائب العرب الدكتور عيسى الشريف، يرافقه الدكتور محمد سليمان عضو مجلس إدارة الاتحاد.

تناول اللقاء جهود الاتحاد في الارتقاء بالعمل الضريبي العربي وبشكل خاص الترتيبات الجارية للمؤتمر الدولي الأول الذي ينظمه الاتحاد تحت عنوان “مستقبل النظم الضريبية العربية في ظل ثورة الذكاء الصناعي” الذي ينعقد تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء المصري ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية يوم الثاني من مارس القادم. وأشار الدكتور الشريف الى أن المؤتمر سيشهد مشاركة العديد من الوزراء والمسئولين العرب المعنيين بقطاع الضرائب، معربا عن أمله أن يكون للسودان دور فعال في المشاركة فيه باعتبار ما هو متوفر من خبرات وتجارب عريقة في السودان في هذا المجال.

من جانبه ثمن السفير محمد عبد الله علي التوم جهود الاتحاد وما يقوم به تجاه تطوير النظم الضريبية العربية لتواكب التحولات التكنولوجية والعلمية الكبرى التي تنتظم العالم معربا عن أمله أن يقدم الاتحاد الدعم الفني والمهني اللازم للسودان خاصة في مرحلة اعادة الاعمار المقبلة قريبا ان شاء الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى