
انتقل اللواء شرطة “م” وليد البشرى إلى الرفيق الأعلى اليوم الجمعة شهيدا بعد تأثره بإصابة شظية في قدميه الإتنين وبطنه نهار أمس إثر سقوط دانة أمام منزل خاله بحي أبو كدوك أم درمان..
ومجلس إدارة نادي الهلال يحتسبه، وقد شغل سابقا رئيس إدارة استاد الهلال.

انتقل اللواء شرطة “م” وليد البشرى إلى الرفيق الأعلى اليوم الجمعة شهيدا بعد تأثره بإصابة شظية في قدميه الإتنين وبطنه نهار أمس إثر سقوط دانة أمام منزل خاله بحي أبو كدوك أم درمان..
ومجلس إدارة نادي الهلال يحتسبه، وقد شغل سابقا رئيس إدارة استاد الهلال.