الرياضة

إستشهاد مدير إستاد الهلال

الخرطوم _تسامح نيوز

 

انتقل اللواء شرطة “م” وليد البشرى إلى الرفيق الأعلى اليوم الجمعة شهيدا بعد تأثره بإصابة شظية في قدميه الإتنين وبطنه نهار أمس إثر سقوط دانة أمام منزل خاله بحي أبو كدوك أم درمان..

ومجلس إدارة نادي الهلال يحتسبه، وقد شغل سابقا رئيس إدارة استاد الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى