الرياضة

إلغاء مباراة البرازيل والأرجنتين بعد 7 دقائق تعرف على السبب

وكالات /تسامح نيوز 

وتعود التفاصيل إلى أن السلطات في البرازيل كانت قد أمرت أربعة لاعبين من منتخب الأرجنتين بـ”الحجر” قبيل المباراة بساعات قليلة.
لكن اللاعبين الأربعة الذين يشاركون جميعا في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز توجهوا برفقة منتخبهم إلى ملعب المباراة، وبدأ ثلاثة منهم المباراة في التشكيلة الرئيسية لمنتخب الأرجنتين.
وتفرض السلطات البرازيلية على كل الأجانب الذين “زاروا المملكة المتحدة خلال آخر أسبوعين” الحجر لمدة 14 يوما.
إيميليانو بوينديا وإيميليانو مارتينيز وجيوفاني لو سيلسو وكريستيان روميرو، لم يلتزموا بالحجر ظنا منهم أنهم ينتمون لفئة الرياضيين الذين لا تنطبق عليهم هذه الشروط.
السلطات البرازيلية دخلت أرض الملعب بعد سبع دقائق من بداية المباراة في محاولة لترحيل اللاعبين الأربعة، فرد لاعبو المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي بمغادرة الملعب.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ”كونميبول“، تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين التي كان من المفترض إقامتها مساء الأحد ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.

وتسببت أزمة غريبة في إيقاف المباراة على ملعب أرينا كورينثيانز مساء الأحد، بعد أن اقتحم مسؤولون من وزارة الصحة البرازيلية أرض الملعب في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، وذلك من أجل اصطحاب 4 لاعبين من تشكيلة الأرجنتين إلى الحجر الصحي.

وينشط اللاعبون الأربعة في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو ما تسبب في إصرار وزارة الصحة البرازيلية على خضوعهم للحجر الصحي وعدم خوض المباراة.
ورفض لاعبو المنتخب الأرجنتيني العودة إلى أرض الملعب بعد إصرار السلطات الصحية على موقفها، وهو ما تسبب في إلغاء المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى