أخبار

اختتام مشروع شيكان للإفطارات المرورية لتقليل الخسائر

الخرطوم-تسامح نيوز

اختتمت اليوم شركة شيكان للتأمين وإعادة التأمين المحدودة مشروع الافطارات الطرقية التي استطاعت من خلاله أن تنفذ نحو ٢٠ الف وجبة من أجل الأمان والسلامة المرورية بحضور وتشريف اللواء حقوقي دكتور/ مدثر عبد الرحمن مدير الإدارة العامة للمرور واللواء ركن/ هاشم خالد محمود العضو المنتدب لشركة شيكان والدكتور محمد عوض محمد عمر المدير العام لشركة شيكان حيث تزامن ذلك مع رعايتها لاسبوع المرور العربي ٤-١٠/مايو/٢٠٢١م والذي تشارك شيكان في رعايته بوصفها شريكا استراتيجيا لمؤسسة الشرطة والإدارة العامة للمرور بوجه خاص..

من جهته أكد اللواء ركن هاشم خالد محمود العضو المنتدب لشيكان أن هذه المبادرة نقدمها للشعب السوداني باسم عملاء شركة شيكان للتأمين ومن أجل السلامة المرورية وهو يؤكد أن الهم واحد مع الإدارة العامة للمرور ويأتي في سياق تمتين روح التكافل التي امتاز بها الشعب السوداني..
الدكتور محمد عوض محمد عمر المدير العام لشركة شيكان أوضح في سياق امتداحه للدور الذي تقوم به الإدارة العامة للمرور أن شيكان ظلت شريكا بالفعل والاستحقاق وبما بذلته في برامج المسؤولية المجتمعية من مشروع الشواخص المضيئة ومشروع الإسعافات..
وهذه المبادرة التي تهدف إلى مشاركة الوعي مع رفيق الطريق وتقديم وجبة خفيفة حتى يبلغ مأمنه..
من جهة أخرى ثمن اللواء الدكتور مدثر عبد الرحمن جهود شركة شيكان التي لا يمكن اغفالها في سياق تطوير العملية التأمينية بالبلاد وفي إطار دعم برامج المسؤولية المجتمعية والسلامة المرورية بوجه خاص..
شاكرا الإدارة العليا لشركة شيكان وكافة منتسبيها متمنياً أن تتصل الجهود وتثمر على مستوى الوعي التأميني والسلامة المرورية لارتباطهما الوثيق وإسناد كل منهما للآخر..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى