أخبار

استياء في الأهلي بسبب “كهربا”  

تسامح نيوز | الخرطوم

سادت حالة من الاستياء الشديد داخل الأهلي المصري، بسبب التسريبات التي خرجت خلال الساعات الماضية، وتفيد بتوقيع عقوبة قاسية على لاعب الأحمر “محمود عبد المنعم” الشهير بـ”كهربا”، على خلفية أحداث مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، التي انتهت بفوز الأهلي (3-0)..

 

وترددت أنباء قوية حول أن لجنة الانضباط بصدد معاقبة “كهربا” بالإيقاف 8 مباريات بسبب هتافاته المسيئة ضد الزمالك، علما بأنه سجل هدف الأهلي الأول في القمة..

 

وقال مصدر بالأهلي : “سبب غضب النادي يرجع إلى أن لجنة الانضباط لم تتحرك على الإطلاق رغم تعرض” كهربا” للإهانة والسب والقذف في فترات سابقة، ولم تقم بدورها في هذا الشأن، وسبق للنادي تقديم شكاوى عديدة لم يتم التحقيق فيها وظلت حبيسة الأدراج”..

 

وتابع المصدر: “اتحاد الكرة لم يحرك ساكنا أيضا بعد أن تعرضت بعثة الفريق خلال تواجدها في السودان لحملات تحريض، تسببت في تعرض الفريق لمحاولات اعتداء بعد حالة الشحن ضد الجهاز الفني واللاعبين”..

 

وأضاف: “رغم وجود لجان عديدة داخل اتحاد الكرة، ومشاركة الأهلي أمام الهلال كممثل للكرة المصرية في المحفل الأفريقي، إلا أن الاتحاد لم يدعمه ولم يتخذ موقفا مساندا له ضد دعوات التحريض التي خرجت من جانب عدد من المنتسبين لبعض الأندية داخل مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى