مواضيع هامة

البرهان يزور الإمارات خلال ايام.. ماذا هناك

الخرطوم : تسامح نيوز

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان أن دولة الإمارات شريك استراتيجي يعمل على دعم الانتقال الديمقراطي في السودان.

جاء ذلك خلال خلال استقبال البرهان بمكتبه بالقصر الجمهوري، الإثنين، السفير الإماراتي بالخرطوم حمد بن محمد حميد الجنيبي، الذي سلمه دعوة رسمية من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات لزيارة الإمارات وبحضور وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق.

وأشاد رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالدور الذي تضطلع به دولة الإمارات لدعم الفترة الانتقالية، وحرصها التام على تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة.
وأكد رئيس مجلس السيادة متانة وعمق العلاقات بين دولة الإمارات والسودان.
وشدد رئيس مجلس السيادة، على أهمية استمرار وترقية التعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين باعتبار دولة الإمارات شريك استراتيجي يعمل على دعم الانتقال الديمقراطي في السودان.

ونوه البرهان بدعم وتضامن السودان مع دولة الإمارات إزاء الهجوم الإرهابي الحوثي الأخير، معربا عن إدانته واستنكاره لمثل هذه الهجمات الإرهابية.

مؤخرا، أكد السودان دعمه وتضامنه مع الإمارات إزاء الهجوم الإرهابي الحوثي الأخير، معربا عن إدانته واستنكاره لمثل هذه الهجمات الإرهابية.
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الفريق أول محمد حمدان دقلو، نائب رئيس مجلس السيادة في السودان.
ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر، بنائب رئيس مجلس السيادة، متمنيا له زيارة موفقة إلى دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى