اقتصاد

الثروة الحيوانية تحقق اعلى عائد صادر في “6” اشهر

الخرطوم : تسامح نيوز

كشف وزير الثروة الحيوانية، حافظ إبراهيم، عن تضاعف إيرادات الوزارة 300% هذا العام، مع اعلى عائد لصادر الثروة الحيوانية خلال الستة أشهر الماضية، باكثر من 400 مليون دولار، مهنئا العاملين بذلك.
وخاطب حافظ العاملين بالوزارة في لقاء جامع ناقش فيه قضايا العاملين المتعلقة ببيئة العمل والهيكل الوظيفي والراتبي والترقيات.
وأكد الوزير أن ما جاءت به الثورة ما هي الا لتحقيق العدالة وأن حقوق العاملين من أولوياته، موضحا ان النظام السابق اورث حكومة الفترة الانتقالية تركة ثقيلة أوقفت الكثير من الانجازات وتحتاج الي أصلاحات من أجل التعافي، ولا يأتي ذلك الا بتضافر العاملين وأنسجام الادارات والهيئات مع بعضها البعض لتخرج بالمزيد من الانتاج ليساهم في حل مشكلات الدولة الاقتصادية ودعم معايش الناس.
ووعد الوزير العاملين بفتح باب مكتبه وحل كافة قضاياهم ومتابعتها لدى الجهات المختصة ومن أهدافه ترقية ورفع القدرات العاملين، وقال إن الوزارة وقعت العديد من البروتكولات ومذكرات التفاهم مع الدول لمنح العاملين دورات تدريبية من أجل رفع القدرات والتاهيل ونقل الخبرات لزيادة الانتاج والانتاجية.
وقال حافظ إن الوزارة حققت زيادة في الايرادات المحلية تجاوزت الثلاث أضعاف وذلك جعلها متميزة عن الوزارت الاخرى، مما يؤكد نجاح كل العاملين باداراتهم المختلفة بهذه النتيجة، وذلك يستوجب المكافأة والتحفيز من أجل الاستمرار في تحسين الاداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى