أخبار

الحرية والتغيير بالبحر الأحمر ترفض أي محاولة لبيع أو تأجير  الساحل من قروره وحتى مثلث حلايب  

تسامح نيوز – الخرطوم

 

 

 

 

 

     

 هامرة أخرى سنخرج للشوارع شاهرين هتافنا المجد والخلود لمن هم أكرم منا، سادتنا الشهداء منذ الاستقلال الي أخر شهيد سقط في معركة هذا الشعب من أجل بناء الدولة المدنية وتحقيق مبادئ العدالة والقانون والكرامة والإنسانية. 

 

المجد والخلود لشهدا ثورة أكتوبر وثورة ابريل وثورة ديسمبر التي  أسقطت الاستبداد وحكم العسكر ونظام الجبهة اللاسلامية ومشروعها اللاوطني. 

 

رغم كل المرارات والتقلبات لا تزال الثورة في جذوتها  وسنسقط ماتبقى من جنرالات الدم الذين مازالوا  يستحلون دم شعبنا الأعزل وهم ساقطون لا محالة وبأقرب مما يتوهمون. 

 

المجد والخلود لشهداء انقلاب ٢٥ أكتوبر المشؤوم ونعاهدهم ان المسيرة  ماضيه مابقيت فينا روح حتى نسقط جنرالات الدم وكل من استباح الوطن ودماء شعبه العزيزة الطاهرة. 

 

نحن في تنسيقية قوى إعلان الحريه والتغيير البحر الأحمر نقف في خندق واحد مع كل جماهير شعبنا في مسيرة إسقاط هذا الانقلاب إسقاطاً كاملاً ونرفض أي تسوية تعين وتعيد هؤلاء القتلة وتعطيهم الشرعية مره اخرى. 

 

إننا على موقف ثابت وعلى مسافة واحدة من جماهير شعبنا ضد أي تسوية تعيد العسكر ولا تقتص للشهداء من القتلة المجرمين. 

 

*جماهير شعبنا الأبي* 

 لقد تابعتم مايحاك من مكر وتعدي على ساحل البحر الأحمر ومحاولات البعض الرخيصة من بعض الجهات الخارجية التي تستغل ضعف جنرالات الانقلاب في تمرير أجندتهم في الاستحواز على أراضي ساحل البحر الأحمر واستغلال البسطاء بذريعة إنشاء موانئ وتنمية تلك المناطق.

 

إننا نرفض أي عمليه لبيع او تأجير تتم على امتداد هذا الساحل من قروره وحتى مثلث حلايب فهي اراضي سودانية خالصة  وهذه الحكومة ليست شرعية ولا تملك أي مسوغ يؤهلها للتصرف بأي أرض سودانية وهذه المؤامرة هي (عطاء من لا يملك لمن لا يستحق) ونحذر أي جهة من الشروع في هذا الأمر وسوف نقاوم ذلك بكافة الوسائل المتاحة وكل أساليب المقاومة المشروعة. 

 

إننا في تنسيقيه قوى إعلان الحريه والتغيير البحر الأحمر ندعوا جماهير ولاية البحر الأحمر للخروج في يوم ٢٥ من أكتوبر لكي نجدد رفضنا لانقلاب الجنرالات وكل من دعمهم من المدنيين الانتهازيين الذين تنكروا للثورة وتاجروا بقضايا أهلهم البسطاء وشاركوا في مهزلة (تصحيح المسار) الانقلابية لتحقيق مطامحهم الشخصية.

 

المجد والخلود للشهداء وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين والعودة لكل المفقودين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى