مجتمع

الحكم بالسجن والغرامة على المتهم باغتصاب ابنته

الخرطوم /تسامح نيوز

أصدرت محكمة كوستي الحكم لمدة خمسة عشر عاما وغرامة مالية في مواجهة (م،م) الأب المتهم باغتصاب ابنته
وذلك بعد القضية التي رفعتها زوجته والدة الفتاة ضده وأستمرت أشهر عدة داخل دهاليز المحكمة بعد جلسات متتالية وتأجيل قبل تلاوة الحكم النهائي بالحكم الذي جعل أسرة الفتاة الضحية تشعر بإرتياح شديد وفرحة كبيرة بعد الحكم الذي اعتبرته الأسرة انتصار للحق.
في الموعد المحدد للمحكمة ذهبت أسرة الفتاة المكونة من الفتاة الضحية ووالدتها وأشقائها الصغار وخالتها الشاهدة في الاتهام ومحامي الفتاة في وقت مبكر إلى قاعة المحكمة في مدينة كوستي حيث تقطن الأسرة وكان الجميع في حالة ترقب وقلق في انتظار النطق بالحكم النهائي وذلك بعد التأجيل الذي حدث بعد آخر جلسة قبل أربعة أيام من الجلسة النهائية للمزيد من والمراجعات.
وقضى حكم المحكمة بإدانة والد الفتاة والحكم عليه بالسجن خمسة عشر عاما وغرامة مالية عبارة عن 50 ألف جنيه وفي حالة عدم السداد السجن لمدة عام وهو الأمر الذي أحبط الأب الذي خابت توقعاته بالإفلات من العقاب.
من جانبها تحدثت الفتاة في أول تعليق لها بعد الحكم النهائي قالت ربنا نصرني كنت خايفة أبوي يطلع براءة ويقتلني، بعد الحكم عليه بكيت من الفرحة وبكيت من الحزن بإني واقفة في مواجهة أبوي الدمر حياتي و كان من المفترض يحمي عرضي وشرفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى