المنوعات

الحكومة المصرية تتكفل بعلاج زوجة السر قدور

الخرطوم : تسامح نيوز

وجهت الحكومة المصرية بالنقل الفوري لزوجة الشاعر الكبير السر قدور الي احدي المستشفيات المصرية الكبرى والتكفل بعلاجها على نفقة الدولة.
وقال قنصل عام جمهورية مصر العربية في الخرطوم المستشار أحمد عدلى إمام في تصريح لوسائل الاعلام في نهار اليوم أن الحكومة المصرية أصدرت توجيهات فورية بنقل زوجة الشاعر السودانى الكبير “السر قدور” إلى أحد المستشفيات المصرية الكبرى وعلاجها على نفقة الدولة.
واضاف عدلي ان الخطوة المصرية جاءت وفاءاً وتقديراً للرموز الفنية السودانية التي أسهمت في تعزيز العلاقات بين البلدين.
وكانت بعض الوسائط الإعلامية قد اشارت اليوم الى تدهور مريع لصحة الشاعر السر قدور، اثر تأثره بمرض زوجته، وأصيب إثر ذلك بالتهاب في القولون أثر علي حالته النفسية، الا ان تقارير اشارت الى انه بدأ في التعافي بعد تماثل زوجته للشفاء، ومغادرتها غرفة العناية المركزة .

وكانت ابنته الكبرى(ثريا) قد أكدت ان والدها بخير، وليس كما يُشاع عنه في الأسافير. وقالت ثريا من مقر إقامتهم في القاهرة: (بابا كويس جداً في أمان الله، وكل ما في الأمر التهاب في القولون العصبي بسبب زعله الشديد على مرض الوالدة، لكن الحمد لله هو بخير والوالدة في تحسن).

وأضافت ان السفير والقنصل والمستشار الطبي وبعض أصدقاء الوالد، متابعون معنا أولاً بأول منذ بداية مرض ماما.. نرجو منكم عدم تصديق هذه الشائعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى