المنوعات

الربيع يودع الطيب سيقا ب(الدموع)

متابعات -تسامح نيوز

الربيع يودع الطيب سيقا ب(الدموع)

بالأمس وفي ليلة فريدة احتفي نادي الربيع بوداع كل من الفنان الطيب سيقا والعازف عاصم الجعلي بعد عزمهما مغادرة البلاد للخارج حيث مكثا قرابة العام رفقة مبدعين اخرين مع اسرة نادي الربيع بالديوم الجنوبية بورتسودان.

الاحتفاء جاء وسط دموع الحضور الجماهيري الذي اكتظ به النادي علي سعته نظرا للمكانة التي وجدها المبدعين في نفوس رواد منتدى النادي الاسبوعي وسكان حي ديم سواكن.الربيع يودع الطيب سيقا ب(الدموع)

حضر الشيب والشباب والصغار والنساء حاملين الماكولات والمشروبات للضيوف الكرام في لوحة تجسد مدى مكانة الطيب سيقاوعاصم الجعلي في قلوب اهل الربيع وقد شارك في احياء الحفل العديد من المطربين والفنانين عبدالحليم ادم وموسي مهدي وبكري ترانسيت واحمدالسني ومحمدالبديري الذي تفاعل معه الجمهور كثيرا والفنانة شهد الازهري وحمادة بحري ومصطفي شلبي .

و القي الاستاذ انور محاكم امين مال المكتب التنفيذي لرابطة الموسيقي والادب بنادي الربيع كلمة شكر فيها المحتفي بهما ولدورهما الكبير في الجانب الفني والاجتماعي .

وقال الاستاذ احمد مختار تمن رئيس رابطة الديوم الجنوبية في كلمة عدد فيها مناقب الثنائي وتمني لهما حياة عملية ناجحة وموفقة.

وتم تكريم المحتفي بهما من قبل اسرة نادي الربيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى