ولايات

الشرطة تبشر مواطني نهر النيل بشأن الجوازات

عطبرة _ تسامح نيوز

ترأس اللواء شرطة حقوقي / سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهرالنيل إجتماع لجنة إستكمال ترتيبات إفتتاح مصنع جوازات عطبرة الأليكتروني بمكتبه برئاسة شرطة الولاية بحضور الاستاذ / جمال حسبو مدير إدارة الشراء والتعاقد بوزارة المالية – نهرالنيل .

واستمع سيادته من العقيد شرطة / محمد عثمان جقود مدير الإدارة الهندسية بشرطة ولاية نهرالنيل إلى تنوير شامل ومفصل عن سير العمل في الإنشاءات بمبنى مصنع الجوازات مؤكداً إكتماله بنسبة تفوق ال ٩٠٪ مشيراً إلى قرب الإنتهاء من الإنشاءات والتأثيث في وقت وجيز .

كما تابع سيادته موقف التمويل الذي تلتزم فيه حكومة الولاية بجزء مقدر بالإضافة إلى متابعة التقرير الفني للتيم الهندسي فيما يتعلق بالأجهزة والشبكات .

وبشر مدير شرطة ولاية نهرالنيل مواطني الولاية بإقتراب تشغيل مصنع الجوازات الذي يعد الأحدث والأكبر من حيث طاقته الإنتاجية والإضافة الخدمية الكبيرة والنقلة النوعية التي سيشكلها المشروع مقدماً شكره لمدير عام قوات الشرطة وهيئة القيادة وللدكتور / محمد البدوي عبدالماجد والي الولاية و د/ محجوب السر وزير المالية بالولاية على وضع المشروع في أعلى سلم الإهتمامات ومتابعة تفاصيل العمل وتلبية الإحتياجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى