أخبار

المركزي يحدد عطلة العيد ويمدد عمل المصارف

الخرطوم :  تسامح نيوز
بناءا على خطاب السيد الأمين العام لمجلس الوزراء بالرقم أ ع/م و/١/أ/٤/٥/ ٥٥٦ بتاريخ ٢ ذو الحجة ١٤٤٢ه الموافق ١٢ يوليو ٢٠٢١م، يعلن بنك السودان المركزي أنّ عطلة عيد الأضحى المبارك للعاملين بالجهاز المصرفي ستبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق ١٨ يوليو ٢٠٢١م وحتى الخميس ٢٢ يوليو ٢٠٢١م. على أن يزاول المستخدمين أعمالهم يوم الأحد الموافق ٢٥ يوليو ٢٠٢١م.
وسعيا نحو تمكين عملاء المصارف والصرافات من تلقى الخدمات المصرفية اللأزمة بما يمكنهم من مقابلة احتياجات العيد وأيام العطلة المذكوره، فقد قرر بنك السودان المركزي أن يستمر عمل المصارف من خلال رئاساتها وفروعها خاصة لعمليات السحب، والإيداع، والمقاصة، وذلك خلال يومي السبت ١٧ يوليو والأحد ١٨ يوليو ٢٠٢١م، على أن يسرى القرار أيضا على الصرافات وكافة فروع بنك السودان المركزي والإدارات ذات الصلة بالرئاسة.
ويدعو البنك المركزي مديري عموم المصارف إلى المتابعة مع المعنيين بمصارفهم للتأكّد من تزويد ماكينات الصراف الآلي بالنقود الكافية خلال العطلة.
كما يهنئ مجلس الإدارة والإدارة العليا ببنك السودان المركزي كافة الشعب السوداني بهذه المناسبة، سائلين الله عز وجل أن يعيده علينا جميعا وبلادنا تنعم بالأمن والسلام والرخاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى