مواضيع هامة

المقاومة الشعبية تدعو للإستنفار و تأمين المناطق المحررة

الخرطوم _تسامح نيوز

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم.

حركة المقاومة الشعبية لاسناد القوات المسلحة (قوس)                    بيان رقم (٣٠)جماهير شعبنا العظيم:

تشيد وتبارك حركتكم حركة المقاومة الشعبية (قوس) بانتصارات وتقدم القوات المسلحة الكبير في ام درمان وتشد (قوس) على يد كل ضابط وجندي وفرد و رجل مقاومة وامرأة وشاب وطفل اصطف بجانب قواته المسلحة في كل ربوع السودان دفاعا عن المال والعرض والأرض . وتدعو (قوس) جميع القادرين على حمل السلاح إلى الانضمام إلى المقاومة الشعبية المسلحة في ام درمان الكبري للمشاركة في تأمين الأحياء والمناطق التي تم تحريرها جنبا إلى جنب القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى. *شعبنا المقاوم*:

إن الخيار الان هو خيار مقاومة الاحتلال والنهب والسرقة وتدمير البنية التحتية واغتصاب النساء واذلال الرجال و قد حانت لحظة الاصطفاف الكامل والتام من أجل تحرير الوطن من كل مغتصب وعميل .

شعبنا الملهم

إن النموذج الباهر من البطولة الذي يقدمه أبطال قواتنا المسلحة في وادي سيدنا والمدرعات وسلاح المهندسين والقيادة العامة والهجانة وغيرها من المواقع العسكرية يجب أن يسطر باحرف من نور في كتب تاريخ السودان الحديث وهو مايعزز إن لابديل لقواتكم المسلحة الا القوات المسلحة ومايستدعى ضرورة ان يجسد كل الشعب مقولة جيشا واحد _شعبا واحد عملا وفعلا يفجر الارض تحت اقدام كل خائن وعميل ومتقاعس عن دوره الوطني .

أبطال المقاومة الباسلة

إن طريق العزة والنصر هو الجهاد وطلب الشهادة فامضوا إلى لقاء عدوكم على بركة الله وانكم منتصرين بإذن الله .

اعلام – قوس. الأربعاء ١٠يناير ٢٠٢٤م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى