أخبار

بالصور… القبض على المتهمين  بقتل سائق تاكسي سنجة 

تمكنت قوات الشرطة بولاية سنار ممثلة في المباحث الجنائية و الشرطة الأمنية و شرطة الجنايات و شرطة مكافحة الشغب من القبض على المتهمين بقتل سائق التاكسي و هم شخصان .

فقد تم القبض عليهم و بحوزتهم التاكسي بإحد المزارع بمنطقة المرفع بمحلية سنجة و التي تقع على مقربة من مكان الحادث .

تجدر الإشارة إلى أن حادث قتل سائق التاكسي وقع في الطريق القومي سنار سنجة بالقرب من النورانية في خواتيم شهر رمضان الكريم .

تعود تفاصيل القصة إلى أن الفقيد / عبد الله محمد عبد الله دقل دخل لأصدقائه في نادي الحي بسنار في شهر رمصان الماضي و أخبرهم بأنه سيذهب إلى مشوار من سنار إلى مدينة سنجة ذهابا” و ايابا” و أبلغهم أن الأجرة لشخص واحد مشوار بي نفر واحد بس .

و أضاف أحد معارفه يقول إن أهل الفقيد شعروا بالقلق لأنه تأخر في العودة للمنزل كما أن هاتفه ظل مفتوحآ لغاية الساعة 4 صباحا و لم يرد و ما زاد القلق أنهم فقدوا التواصل به حيث لم يعد الجوال به جرس ، و أنهم أجرو إتصال بأصدقائه لكنهم لا يعلمون عنه شيئاً إلى أن أتاهم الخبر الصادم حوالي الساعة الحادية عشر صباحا أن هناك جثة ملغاه بطريق شارع سنجة قبل قرية المرفع و عليه شبه كبير ل / عبد الله حيث توجه الجميع للتعرف عليه و عند الوصول أصابتهم المفاجأة و إتضح أنه جثمان المرحوم و أنه قتل و تمت سرقة عربته .

و قال صديق الفقيد :

أنهم ذهبوا لمكان الحادث و جاءت الشرطة لمسرح الحادث و تم العثور على موبايله و على مبلغ مالي القروش في جيبه و لم يجدوا التاكسي و أنه قتل بواسطة طلق ناري .

و أشاد والي سنار المكلف الأستاذ / العالم إبراهيم النور ، بدور قوات الشرطة في القبض علي الجناة المشتبه بهم في قتل سائق التاكسي الذي شغل الرأي العام .

و قال إن قوات الشرطة ظلت تعمل ليل نهار للوصول للجناة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى