أخبار

بيان تحذيري من نظارات البجا والعموديات

 

الخرطوم _   تسامح نيوز

 

 

بيان لجماهير شرق السودان.

 

استجابة لمطالب جماهير شرق السودان وتأكيداً على أهمية الحل السوداني السوداني ورفضاً للتدخل الاجنبي الذي اورد بلادنا موارد الهلاك ورفضاً لسياسات الحرية والتغيير المجلس المركزي ومواقفها السالبة ضد شرق السودان وقضاياه العادلة وترجماناً لتوجيهات الناظر محمد الامين ترك رئيس المجلس الاعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة نتوجه اليكم بهذا البيان

لنؤكد ان الحرية والتغيير المجلس المركزي هى سبب الحرب الدائرة الان في السودان وهذا الاتفاق الاطاري الاقصائي والذي تمت صياغته من نشطاء قوى الحرية والتغيير المجلس المركزي الذين هربوا زرافات ووحدانا ليحتموا بشرق السودان بعد ان اشعلوا حربا عبثيه في البلاد ، مرحباً بهم كمواطنين ..ونؤكد أن الشرق الذي بات آمناً ومعافاً من بورتسودان الي الخياري وحدود ولاية نهر النيل ودولة مصر الشقيقة ودولة ارتيريا .. هو الملاذ الآمن لجميع أهل السودان والرئة التي يتنفس بها السودان . وفي هذا المقام نحذر الجميع لدعاة الفتنه وسياسة الاقصاء ان يعوا الدرس ويعلموا ان الشرق هو مقبرة لكل التدخلات الخارجية .. ولن يؤتي السودان من قبل الشرق ..

ونؤكد مجدداً وقوفنا ومساندتنا ودعمنا اللامحدود لقواتنا المسلحة الباسلة التي تقاتل للزود عن حياض الوطن..

ونذكر الجميع أن السودان الواحد المستقر لن يكون الا بتمثيل الشرق بما يليق به وبدوره الرائد في سودان يسع الجميع ولا يقصي أحد ..

والمجد والخلود لشهداء السودان والشفاء للجرحي ..والاستقرار والنماء لسودان الشرق فيه رائد وقائد ..

 

طه فكي شيخ طه

الامين العام للمجلس الاعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة والناطق الرسمي بإسم تنسيقية شرق السودان

8 مايو 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى