مواضيع هامة

بيان خطير من محاربي الشمالية

الشمالية_ تسامح نيوز

 

بيان_هام
بيان_رقم[١] قدامى_المحاربون
قطاع_الشمالية
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم
شعب السودان البطل
مواطني الولاية الشمالية الميامين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استشعاراً بالخطر الوجودي المحدِق بأرض وانسان السودان صاحب الحضارة العريقة الضاربة في عمق التاريخ ، اجتمع نفر من قدامى المحاربون على عهد تواثقوا عليه بالدم ينص على الدفاع عن انسان الولاية بكل غالٍ ونفيس ودحر فلول المليشيا الارهابية الاستيطانية القادمة من وراء الحدود التي بثت الرعب قتلا ونهباً واغتصاباً وارتكبت كل المحرمات وخالفت كل الشرائع السماوية والوضعية وحتى الاخلاق السودانية الاصيلة تشهد عليها افعالها في اي مكان دنسته . ولقد ثبت بما لا يدع مجال للشك ان ما تقوم به هذه المليشيا الارهابية عبارة عن عملية احتلال واستيطان لارض السودان .
شعبنا البطل أبناء الولاية الشمالية الشرفاء لقد ظلت الهيئة في حالة انعقاد دائم منذ ان حلت هذه الكارثة على بلادنا تراقب الموقف عن كثب ودفعت بقوة لانجاح استنفار الشباب لحماية الارض والعرض ومواصلة للجهد وتأسيساً على ما سبق نبشركم اننا لن نتأخر عن نصرتكم وحماية مقدراتكم والعمل بمعية القوات المسلحة كتفا بكتف ومع كل من يريد هزيمة هذه المليشيا الارهابية وطردهم من بلادنا .
وعليه نجدد الدعوة لكل صاحب مال من جميع أبناء الولاية وندعو كل قادر على حمل السلاح للاتصال باللجان المكونة للاستنفار في موقعه . وسناوصل اطلاعكم بكل المستجدات اولا باول .
ختاماً ندعو السيد القائد العام لاصدار التعليمات اللازمة لقادة الفرق والحاميات العسكرية بتسليح المستنفرين فورا .

نصر من الله وفتح قريب

قدامى المحاربون – قطاع الشمال
عائد أبو جنان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى