مواضيع هامة

بيان مهم من التيار الشبابي السوداني

بورتسودان _ تسامح نيوز

بيان مهم من التيار الشبابي السوداني

اعلن التيار الشبابي السوداني  فرعية البحر الأحمر عن تسيير مسيرة شعبية رفضًاً لمنبر جنيف وإستنكارآ للهيمنة والتدخلات الأجنبية فى الشأن السودانى

ما جانا عشقك من فراغ لا نحن غنيناك عبط
جرح الوطن خطالنا خط ختالنا قول ما منه نط
والليلة يا موت ياحياة خاتي البيختار الوسط

وترحم في البدء  على أرواح شهداء معركة الكرامة نسأل الله ان يتقبل شهاداتهم ويرفعهم مقاماً علياً عنده ونتمنى عاجل الشفاء للجرحى والمصابين.

البيان

شعبنا المعلم , شعبنا الصامد الصابر الذي كسب الرهان أمام كل الهازئين والمحبطين لقد تابعتم وعايشتم كل تفاصيل المخطط الغربي الامريـ ـكي والمؤامرة العالمية التي استهدفت السودان وانسان السودان عبر وكيل وكيلهم مليشيا الدعم السريع. ولا ريب ان الغرض الاساسي من انشاء منبر جنيف هو تتويج جهودهم الخبـيثة بإكساب المليشيا شرعية على الارض.

لذا ندعو جماهير الشعب في مدينة بورتسودان للحضور يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024م في تمام الساعة الواحدة ظهراً أمام أمانة الولاية والانضمام للمسيرة الجماهيرية التي ستنطلق رفضاً لمنبر جنيف وإستنكارآ للهيمنة والتدخلات الأجنبية.

وتأكيدا على وقفة الشعب الصلبة خلف القوات المسلحة والوقوف معها فى خندق واحد . وإستنكارآ للهيمنة والتدخلات الأجنبية ولكل اشكال الوصايا والغطرسة الأمريكية وتسلط دويلة الشر الأمارات لتنفيذ أجندة تقسيم السودان ونهب ثرواته.

وندعوكم للقدوم من كل حدبِ وصوب حاملين للافتات وشعارات تندد بالغرب ووكيلهم دويلة الامارات وعملائهم وكل اشكال التدخل الاجنبي في الشان السوداني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى