أخبار

تعرف على أسباب عدم تعاقد الهلال مع الجابوني أكسيل

تسامح نيوز- الخرطوم

 

في الوقت الذي ظلت تتحدث فيه وسائل الاعلام المغربية والسودانية عن اقتراب الجابوني (اكسيل مايي ) مهاجم اتحاد طنجة للهلال . اوقف المدرب الكونغولي (فلوران ) الصفقة واجهض حلم اللاعب في وقته حيث نصح لجنة التسجيلات بعدم التورط في التعاقد مع اكسيل لانه يعرفه جيدا واضاف ان الجابوني لن يستمر مع الهلال لانه متقلب المزاج وكثير المشاكل ويخرج عن الانضباط وطلب (فلوران ) تأجيل التعاقد مع مهاجم اجنبي في الوقت الراهن ومنحه فرصه لاختيار مهاجم اخر في فترة التسجيلات التكميلية الامر الذي جعل لجنة التسجيلات تصرف النظر عن التعاقد مع المهاجم . وأشرف الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني الجديد للهلال السوداني، مساء امس الإثنين، على أول حصة تدريبيه رسمية له مع الفريق جرت باستاد الجوهرة الزرقاء.
فيما أعلن النادي السوداني الأزرق، أنه سوف يقدم المدرب رسميا، اليوم الثلاثاء لوسائل الإعلام السودانية، وذلك بعد يوم واحد من وصوله السودان.
وكان المدير الفني إيبينجي قد وصل السودان فجر الإثنين وبصحبته 3 من محترفي الهلال الأجانب الجدد، هم الجناح الكونجولي ليليبو مكابي، ولاعب الوسط الإيفواري كلود سينجوني، وصانع الألعاب الأيسر الجامبي لامين دياديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى