اقتصاد

تعهدات من محلية شندي بتوفير مصادر تمويل للأسر المنتجة

شندي_ تسامح نيوز

 

اعلن المدير التنفيذي لمحلية شندي بولاية نهر النيل خالد عبدالغفار ان بشريات النصر على مليشيا الدعم السريع اقتربت ، وأن بشائر عودة المواطنين لديارهم قد لاحت في الافق واردف خلال افتتاح معرض الاسر المنتجة ومستلزمات شهر رمضان (الاحد) بمباني إدارة الثقافة والإعلام والاتصالات “الحمد لله منتصرين.

من جانبه قال العقيد ركن فتح الرحمن ممثل قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي رئيس شعبة التوجيه المعنوي والإعلام العسكري بالفرقة الثالثه مشاه شندي ،ان افراد المليشيا أصبحت مطاردة او محاصرة وتلفظ في أنفاسها الأخيرة، بشر بأن شهر رمضان شهر العودة للديار، مؤكدا أن امدرمان الان أصبحت في يد القوات المسلحة.

واكد المدير التنفيذي أن محلية شندي تشجع الإنتاج الاسري وترغب في ان تكون كل الاسر لديها مشاريع تعينها في زيادة دخلها ، وتعهد بتقديم العون للأسر المنتجة وتوفير مواقع تسويق عبر الجمعيات ، كما تعهد بالتواصل مع جهات بنوك ومؤسسات لإيجاد مصادر تمويل بشروط ميسرة.

واشاد بدور اعلامي الخرطوم لانخراطهم في المناطق وتداخلهم مع المجتمع وتجاوزهم اشكالية النزوح وإدارة الأزمة بمهنية.

من جانبها اكدت مدير الرعاية الاجتماعية هويدا الجزولي ان المحلية تذخر بالمرأة المنتجة والناشطة اقتصاديا، مؤكدة اهتمام إدارة الشؤون الاجتماعية بالمرأة المنتجة وتمكينها اقتصاديا ورفع قدارتها، وزادت “نقول للمهتمين لدينا مرأة جاهزة داعية بعض الجهات لمزيد من تدريبها وتطويرها.

واوضح رئيس رابطة أعلامي الخرطوم الوافدين، الياس عبدالرحمن ان الهدف الرئيس من المعرض توسعة قطاع الإنتاج خاصة الإنتاج الاسري ، بغرض تخفيف العبء المعيشي على المواطن من خلال توفير السلعة من المنتج مباشرة دون وسطاء، فضلا عن توفير القوت والاكتفاء الذاتي والتصدير ،أعلن الياس عن مبادرة لنظافة المحلية بالتعاون مع المحلية وجدت الاستحسان والدعم من قبل المدير التنفيذي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى