الرياضة

تهديدات عائلية تستفز بوجبا

تسامح نيوز- الخرطوم

استنكر الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، أمس، تهديدات ومحاولات ابتزازه من عصابة منظمة ضده، بعد أن توعّد شقيقه الأكبر ماتياس بوجبا، مهاجم فريق سبارتا روتردام الهولندي، بالكشف عن أمور كبيرة.

وأوضح محامو اللاعب، وييو موريبا، والدته، ورافاييلا بيمينتا، وكيلته، في بيان: “تصريحات ماتياس بوجبا الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست مفاجِئة، للأسف، فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز من قِبل عصابة منظمة ضد بول بوجبا”.

وتابعوا: “تم إبلاغ الجهات المختصة في إيطاليا وفرنسا قبل شهر، ولن تكون هناك تعليقات أخرى بشأن التحقيق الجاري”. ونشر ماتياس مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بأربع لغات “الفرنسية، والإيطالية، والإنكليزية، والإسبانية”، أعلن فيه، أمس الأول، الكشف عن أمور كبيرة بشأن شقيقه بول بوجبا، ورافاييلا بيمنتا، وكيلته، التي خلفت الراحل مينو رايولا.

وأكد شقيق بول أن: “العالم بأسره تمامًا، كما ناديه يوفنتوس، والرعاة، يستحقون معرفة أشياء معينة من أجل اتخاذ قرار مبني على حقائق، لمعرفة ما إذا كان بول يستحق حقًا التقدير والاحترام، ومكانه في منتخب فرنسا، وشرف اللعب في كأس العالم، وأن يكون أساسيًا في يوفنتوس، وإذا كان شخصًا موثوقًا به”.

واختتم: “كل هذا قد يشكل مفاجآت مدوية”، من دون مزيد من التفاصيل حول طبيعة ما سيكشفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى