الرياضة

حظر التجوال يعدل زمن مباراة الهلال بالكنغو

الخرطوم :تسامح نيوز
اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) رسميا عن تعديل موعد مباراة مازيمبي والهلال ضمن مباريات الجولة الاخيرة من دوري ابطال افريقيا مرحلة المجموعات من الساعة السادسة لتلعب في الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت الكنغو والسودان بدلا عن السادسة من مساء غد الجمعة.
السبب في قرار الكاف الجديد هو حظر التجوال في لوممباشي معقل الفريق الكنغولي وسيكون الاتحاد الافريقي لكرة القدم مجبرا علي تعديل موعد مباراة صن دوانز الجنوب افريقي وشباب بلوزداد الجزائري في نفس المجموعه لتلعب المباراتين في توقيت واحد .
يحتل الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل صنداونز المجموعة برصيد نقطتين، بينما يعتلي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المجموعة برصيد 13 نقطة، ويحل شباب بلوزداد الجزائري وصيفاً برصيد 6 نقاط.
فقد مازيمبي فرصه في التأهل لدور ربع النهائي بعدما تذيل المجموعة، بينما لا تزال فرص الهلال في الصعود قائمة، حيث أنه يحتاج للفوز على مازيمبي بجانب تعثر شباب بلوزداد أمام صنداونز.
يدخل الهلال اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل حتي اللحظات الأخيرة علي أمل تعثر شباب بلوزداد في لقاءه أمام صن داونز، فيما يرغب مازيمبي في توديع البطولة بشكل جيد خاصة وأنه علي ملعبه ووسط جماهيره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى