أخبار

حملة للتطعيم بلقاحات كورونا بالشمالية   

تسامح نيوز | الخرطوم

انطلقت اليوم بالولاية الشمالية الحملة القومية للتطعيم بلقاحات كورونا جولة مارس ٢٠٢٣ والتي ستستمر حتى الرابع عشر من الشهر الجاري.

 

وتستهدف الحملة الأعمار من ١٨ عاماً فما فوق والبالغ عددهم في الولاية الشمالية ١١٦٣٥٨شخصاً، عبر استراتيجية المراكز الثابتة والمؤقتة والفرق الجوالة، وتستخدم في هذه الجولة لقاحات جونسون وسينوفارم وفايزر.

 

وفي تصريح لسونا أكد الاستاذ عبد الرحمن عبد العال عبادي مدير برنامج التحصين الموسع بالولاية الشمالية إكتمال كافة الترتيبات الإدارية والفنية لإنجاح الحملة وتطعيم العدد المستهدف والوصول بالولاية لتغطية متميزة.

 

وأشار عبد العال إلى أن القوى العاملة ١٧٧ فريقاً، كما تحظى الحملة بإشراف اتحادي وولائي، وأضاف أن الحملة في يومها الأول سارت بصورة طيبة وأن غرفة عمليات الحملة على مستوى رئاسة الولاية وغرف العمليات بالمحليات، وأضاف “سنظل نتابع سير الحملة وتذليل جميع العقبات التي قد تواجهها،، مؤكداً أنه سيقام يوم غد الاثنين بمحلية البرقيق برنامج توعوي تثقيفي .

 

وناشد جميع المواطنين الذين لم يتلقوا جرعات التطعيم بلقاحات كورونا الحرص على تلقي التطعيم والاستفادة من الخدمة المجانية المتوفرة بالقرب من أماكن سكنهم وذلك للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى