أخبار

ختام فعاليات الليلة الواحدة لكرة السلة بالخرطوم

تسامح نيوز- الخرطوم

 

إختتمت مساء السبت فعاليات الليلة الواحدة لمنشط كرة السلة بولاية الخرطوم عقب غياب إستمر لمدة عامين وسط مشاركة فاعلة من المهتمين بالمنشط.

 

وأشاد رئيس الاتحاد العام لكرة السلة، أسامة الطيب، بكل الجهود التي أسهمت في عودة نشاط كرة السلة، مؤكداً دعمهم لهذا المنشط والذي أصبح له دور فاعل داخلياً وخارجياً، متوقعا أن تشهد كرة السلة تطوراً كبيراً خلال الفترة المقبلة.

 

فيما قال رئيس اللجنة التسييرية لكرة السلة بولاية الخرطوم السفير دكتور علي يوسف، إن هذه الدورة قصد بها تحريك النشاط خاصة وأن عددا كبيرا من لاعبي السلة أصبحوا بعيدين عن اللعبة بسبب الغياب الطويل، مشيراً إلى أن تكريم الرعيل الأول للاعبي كرة السلة يهدف الى الإعتراف بدورهم الكبير في تطوير المنشط ، وأضاف ان الجهود من لجنة التسيير ستستمر من أجل تطوير كرة السلة.

 

أكدت أميرة أبو طويلة، عضو اللجنة التسييرية لكرة السلة أن مشاركة السيدات ضمن دورة اليوم الواحد تمثل نقلة نوعية في تطوير هذه اللعبة، مشيرة إلى أن هنالك برامج كثيرة خلال الفترة المقبلة ذلك من أجل تطوير كرة السلة.

 

وطالبت أبو طويلة اللاعبين واللاعبات الذين غابوا عن اللعبة بضرورة العودة لتقديم خبراتهم للأجيال، خاصة وأن هناك لاعبين صغار حاليا يحتاجون إلى خبرات.

 

و قد شهد الإحتفال مباراة بين قدامي لاعبي كرة السلة وتكريم بعض اللاعبين، بالاضافة إلى فقرات متنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى