
رحيل مفجع للسودانية ضحية الركشة بالقاهرة
نعت الجالية السودانية في مصر الشهيدة/ ذكريات عبد الباقي فضل الله محمد التي فاضت روحها إلى بارئها قبل قليل داخل مستشفى الهرم متأثرة بجراح الغدر والخيانة التي مزقت جسدها.

وكانت الفقيدة قد تعرضت للسلب والنهب والسحل من سائق ركشة بالقاهرة خلال تحركها لمناسبة ليستعين السائق بعصابة عملت على نهبها وسحلها ونقلت للمستشفى في حالة حرجة.






