الرياضة

ريال مدريد يُحدد هدفه في السوق بعد ضم تشواميني

تسامح  – الخرطوم

نجح ريال مدريد بالفعل في تأمين توقيعين حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية بعد ضم أوريلين تشواميني والتوقيع مع أنتونيو روديجر، وسيركز النادي الأبيض بعد ذلك على هدف جديد وهو ضم مهاجم.

ونجح النادي الأبيض في الحصول على خدمات تشواميني لاعب خط وسط موناكو بعد فشله في الحصول على توقيع مبابي، ومع وصول لاعب الوسط الشاب فإن خطط النادي الملكي الحالية هي البحث عن مهاجم.

وأفادت الصحافة الإسبانية بأن هناك عددًا من الأسماء التي دخلت ضمن تفكير الريال مثل داروين نونيز من بنفيكا ولكنه قريب للغاية من التوقيع مع ليفربول.

نكونكو و جنابري أهداف الريال الجديدة
ومن ثم فإن هناك أسماء ثانية يُفضلها الريال حاليًا مثل كريستوفر نكونكو نجم لايبزيج صاحب الـ 24 عامًا، وكذلك سيرجي جنابري جناح فريق بايرن ميونخ صاحب الـ26 عامًا.

ويرى الريال أن هذين اللاعبين خيارين ممتازين له نظرًا لصغر سنهم وتعدد استخداماتهم في الخط الامامي، فرغم أن كليهما لا يلعبان في مركز المهاجم الصريح لكن أرقامهم قريبة من أرقام المهاجمين.

فقد نجح نكونكو مع لايبزيج في تسجيل 35 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة، أما جنابري فسجل مع بايرن 17 هدفًا وصنع 10 أهداف أخرى رغم أنه يلعب في مركز الجناح الأيمن.

ويُعتقد بأن سعر كلا اللاعبين يبدو في متناول ريال مدريد في الوقت الحالي، ولذلك فإنهم في مكاتب سانتاجو برنابيو يبدأون الآن في دراسة خطة للتوقيع مع إحداهما في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى