اقتصاد

زيارة وفد شركة الشرق الأوسط القابضة المصرية

للولاية الشمالية

زيارة وفد شركة الشرق الأوسط القابضة المصرية

شهد وزير الاستثمار والصناعة بالولاية الشمالية، المهندس عمر علي صالح، ممثلًا لوالي الولاية، الاحتفال الذي نظمته شركة “واو للأنشطة المتقدمة” لوفد شركة “الشرق الأوسط القابضة المصرية”، وذلك بحضور عدد من وزراء حكومة الولاية، والأجهزة الأمنية والشرطية، ورجال الأعمال، وممثلي شركة “سنابل” وبنك النيل، بمنتجع ترهاقا السياحي بدنقلا.

حيث رحب المهندس عمر علي صالح بالوفد المصري، مثمنًا عمق العلاقات السودانية المصرية وأهمية التعاون الاقتصادي بين البلدين. وأكد على حرص الولاية الشمالية على تهيئة بيئة استثمارية جاذبة، وتقديم كافة التسهيلات والميزات التشجيعية للمستثمرين. وأوضح أن حكومة الولاية ترحب بالشركات المصرية، وتدعم كافة المشاريع التي من شأنها تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، بما يحقق مصالح البلدين الشقيقين.

وأضاف الوزير: “إن هذه الشراكات تُعتبر ركيزة أساسية في تعزيز الاستثمارات الاستراتيجية التي تسهم في تطوير البنية التحتية، وخلق فرص العمل، والنهوض بالاقتصاد المحلي”. ونقل في ختام كلمته تحيات السيد الوالي، معربًا عن أمله في المزيد من التعاون المثمر بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة.

من جانبه، أعرب ممثلو شركة “الشرق الأوسط القابضة” عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال، وشكروا حكومة الولاية ممثلة في وزارة الاستثمار على دعمها المتواصل، مما يعكس التزامها بتعزيز مناخ الاستثمار في المنطقة.

كما أشار رئيس مجلس إدارة شركة “واو”، السيد هيثم عبدالحميد، إلى المجالات المشتركة التي سيتم العمل عليها بين شركته وشركة “الشرق الأوسط القابضة”، مؤكدًا أن هذه الشراكات ستسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية ودفع عجلة الاستثمار بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى