
شحنة الذهب التي عبرت من القاهرة إلى دبي.. وثائق دامعة!
كتب – عبدالماجد عبدالحميد
لا يكفي وزير المعادن السيد نورالدائم طه أن يقتصر دوره في الضجة الإعلامية الحالية حول شحنة الذهب التي عبرت من القاهرة إلي دبي علي إعادة مشاركة المنشورات والمقالات والتعليقات التي يرى أنها قد تدحض ما أوردناه في هذه الصفحة وعلي صحيفة مصادر بالوثائق الدامغة التي لا تقبل التشكيك والتأويل بأن محطة الشحنة النهائية دبي ..

المحزن حقاً والذي لايستطيع وزير المعادن نفيه أن الجهة التي تقف وراء الشحنة الترانزيت هي مصفاة الذهب السودانية وهي جهة حكومية كاملة الدسم !!

أخي الوزير نورالدائم .. الشحنة ترانزيت .. ووجهتها الأخيرة دبي وليس القاهرة .. هذا من ناحية .. ومن ناحية أخري نقترح علي وزارتكم إصدار بيان ينفي ما أوردناه .. أو أن تذهبوا بنا إلي المحكمة عبر نيابة المعلوماتية !!





