أخبارمجتمع

فتاتان تذبحان والدتهما..إليك التفاصيل

الخرطوم: تسامح نيوز 

أقدمت فتاتان على قتل والدتهما طعنا و فصل رأسها عن جسدها ، في واقعة هزت الشارع الكويتي .
و وفقا لصحيفة الراي المحلية ، الفتاتان من فئة غير محددي الجنسية ، و قد حصلت الجريمة في منطقة الدوحة إثر خلافات أفضت إلى مشاجرة داخل منزل الأسرة .
و سارع رجال الأمن و الأدلة الجنائية و الطوارئ الطبية لمعاينة مكان وقوع الجريمة ، بعد بلاغ تلقوه الأربعاء ، و وجدوا أن الأم مقتولة و رأسها مفصول عن جسدها و موضوع داخل كيس ، في محاولة للتخلص منه .
و نقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إنه تم توقيف الفتاتين المتهمتين داخل المنزل ، و إعترفتا بإرتكاب الجريمة بعد خلافات تطورت إلى مشاجرة.
و ضبطت العناصر الأمنية السكين المستخدم في الواقعة ، و أحيلت المتهمتين إلى الجهات المعنية لاستكمال التحقيق معهما .
و تحت وسم جريمة_الدوحة ، أعرب كويتيون عبر تويتر عن غضبهم من ازدياد جرائم العنف الأسري ، و طالب بعضهم البرلمان بالتحرك لمعالجة الأسباب التي تدفع نحو إرتكاب هذا النوع من الجرائم . و إستفاق الشارع الكويتي قبل أيام على جريمة مروعة ، عرفت بإسم جريمة العارضية ، و التي راح ضحيتها 3 أشخاص من أسرة واحدة ، حيث عثر عليهم مقتولين في أماكن متفرقة داخل منزلهم .
و حول دوافع الجريمة ، قال الجاني إن ما دفعه لإرتكاب الجريمة هو تراكم الديون عليه ، مشيرا إلى أنه كسر الأدراج في غرفة الأب بحثا عن المال . و الجمعة الماضية ، أقدم مواطن على قتل زوجته طعنا في منطقة العارضية القريبة من العاصمة الكويت ثم سلّم نفسه للشرطة ، بينما لم تكشف السلطات بعد عن دوافع و ملابسات الجريمة .
وزراة الداخلية لم تعلن تفاصيل الجريمة ، لكن صحفا كويتية ، من بينها القبس ، نشرت نقلا عن مصدر أمني أن الجريمة وقعت عقب خلاف عائلي بين الزوجين ، و هما في العقد الثالث من العمر ، إستل على أثره الزوج سكينا و إنهال على زوجته طعنا حتى أرداها قتيلة .
في جديد جريمة منطقة الدوحة الكويتية ، أفادت صحيفة الأنباء المحلية أن المتهمتين و خلال التحقيق معهما بديتا مضطربتين نفسيا .
و نقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن الفتاتين تبلغان من العمر 33 و 40 عاما ، و تمت إحالتهما إلى النيابة العامة ، و التي قررت بعد الاستماع إليهما إستمرار حجزهما لإستكمال التحقيقات ، لاسيما بعد إعترافهما بما نسب إليهما .
و تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل إعلام محلية معلومات حول حيثيات الجريمة ، إلا أن التفاصيل و أسباب و دوافع ارتكابها غير واضحة بعد.
و ردا على سؤال حول الاحالة للطب النفسي ، أجاب المصدر الأمني للأنباء أن مثل هذه الإجراءات يختص بها القضاء ، مشيرا إلى أن أداة الجريمة و هي سكين كبير الحجم ، أرفقت في ملف التحقيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى