أخبار

قائد مليشي يفشل في العودة للوطن !!

متابعات | تسامح نيوز 

متابعات | تسامح نيوز

أكد مصدر سياسي مُستقل يقيم في جوبا أن الإتصالات التي أجراها المليشي محمد الفاتح المعروف ب “جوج وماجوج” مع استخبارات الجيش السوداني قد باءت بالفشل لأسباب لم يُفصح عنها بعد .

وحسب “هيومن رايتس ووتش” فإن عودة مقاتلي المليشيا إلى الخرطوم ووضع البندقية “لا يُسقط” الجرائم التي إرتكبوها من تلقاء أنفسهم أو شاركوا فيها وهم يحملون سلاح مليشيا آل دقلو الإرهابية التي تقاتل الجيش السوداني بعد تمردها عليه في إبريل ٢٠٢٣م .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى