الرياضة

قرارات مهمة لإتحاد الكرة السوداني تعرف عليها

متابعات _ تسامح نيوز

متابعات  _ تسامح نيوز

عقد مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعه الدوري رقم (13) مساء أمس بفندق (مارينا) في بورتسودان برئاسة الدكتور “معتصم جعفر”، وبحضور عدد كبير من الأعضاء، وبعد مداولات مطولة ونقاشات مستفيضة للأجندة المطروحة أصدر المجلس القرارات التالية:

نظر المجلس في أمر قيام الجمعية العمومية والترتيبات التي تمت ومراجعة جدول الأعمال،

وقف المجلس على الترتيبات اللازمة لقيام الجمعية يوم الأحد 20 اكتوبر ببورتسودان، كما إطمأن علي وصول عدد كبير من الأعضاء وتوافدهم إلى مدينة بورتسودان، وإكتمال العدد المطلوب لتحقيق النصاب القانوني..

اطلع المجلس على بنود الجمعية العمومية المقدمة، وقام بمراجعتها ومطابقتها مع المواد والموجهات المنصوص عليها في النظام الأساسي القياسي للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حسب توجيهاته..

وافق المجلس على عرض كافة المسائل للجمعية العمومية فيما يتعلق بمواد التعديلات المقترحة علي النظام الأساسي 2017، وكذلك إنتخاب عضو مجلس الإدارة عن منطقة نهر النيل في مجلس الإدارة الذي ترشح له مرشح واحد هو “سعد السيسي”..

اطلع المجلس على بعض القضايا الأخرى المتعلقة بسير العمل في دولاب الإتحاد بجانب الوقوف على الإجراءات التي قامت بها لجنة الإنتخابات التي تؤدي إلى نجاح العملية الإنتخابية للجلسة المتعلقة سواء بمقعد نهر النيل أو اللجان العدلية الثلاث (لجنة الأخلاقيات، لجنة الإنضباط، ولجنة الإستئنافات)..

وتأتي هذه القرار تنفيذًا لقرارات محكمة التحكيم الرياضية (كاس) العليا التي رفعت إليها، وطالبت الإتحاد العام بعقد جمعية عمومية لانتخاب اللجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى