
متابعات | تسامح نيوز
أعلنت سفارة جمهورية السودان بالقاهرة ان وزارة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار حددت السادس من يوليو المقبل موعداً لتحرك “قطار الوزير خالد الأعيسر” المخصص لعودة الإعلاميين والصحفيين والمبدعين والدراميين والفنانين ومنسوبي الوزارة من جمهورية مصر العربية إلى السودان، وذلك في إطار جهودها الرامية لدعم برنامج العودة الطوعية للسودانيين من مصر.
ودعت السفارة واللجنة المنظمة الراغبين في الاستفادة من الرحلة إلى الإسراع بإكمال إجراءات التسجيل قبل الأول من يوليو، مؤكدة أن التسجيل المسبق يعد شرطاً أساسياً لإدراج الأسماء ضمن كشوفات المغادرين.





