أخبار

لماذا بكت داليا البحيري خلال برنامج تلفزيوني سوداني؟

تسامح نيوز- الخرطوم

 

لم تتوقف الدموع من عينا الممثلة المصرية داليا البحيري ، أثناء الحوار التلفزيوني الذي أجراه معها الإعلامي / هيثم كابو ، على قناة البلد ، يوم أمس الثلاثاء . و إستعادت / داليا البحيري ، ذاكرة طفولتها بالسودان بعد مرور حوالي أربعة عقود ، و حرصت عند زيارتها للخرطوم في الأيام الماضية بدعوة من قناة البلد الفضائية على زيارة مدرسة سيسترز سكول الابتدائية التي قضت فيها ثلاث سنوات من عمرها عندما كان والدها يعمل مديراً إقليمياً لشركة مصر للطيران بالسودان .
و قالت / داليا البحيري التي ظهرت بالحناء و الثوب السوداني ، إنها تشعر بأن كبسولة الزمن عادت بها لأجمل سنوات العمر و أكثرها جمالاً و براءة ً، و شكرت قناة البلد و الإعلامي / هيثم كابو ، على دعوتها ، مؤكدة أن للسودان في قلبها مكانة خاصة ، لا سيّما أن العلاقة الممتدة بين شعبي وادي النيل متجذرة و ضاربة في الرسوخ ، و تجري في الأوردة و الشرايين كجريان النيل الذي يربط بين مصر و السودان .
من جانبها ، كرّمت قناة البلد / داليا البحيري بدرع القناة ، و وقفت المقابلة المطولة التي أجراها معها الإعلامي / هيثم كابو و بثت في ثاني أيام عيد الفطر المبارك عند عدد من محطات حياتها بالسودان ، كما ذرفت / البحيري الدموع داخل الأستديو عند الحديث عن أبنتها / خديجة التي توفيت بعد ثمانية أشهر من ولادتها و تركت داخلها جرحاً لا يندمل . كما رددت أغنية الليلة بالليل السودانية في حوار شامل جمع بين البكاء و الضحك و الحزن و الذكريات و الغناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى