الرياضة

من يونايتد إلى سيتي.. أغلى لاعب إنجليزي يروي كواليس تحوله المفاجئ

وكالات تسامح نيوز

روى الإنجليزي جاك جريليش، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، كواليس تحوله المفاجئ بعدما كان قريبا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد.
وانضم جريليش إلى مانشستر سيتي قادما من أستون فيلا الإنجليزي، في أغسطس/آب الماضي، مقابل 100 مليون جنيه استرليني ليصبح أغلى لاعب إنجليزي.
الانتقال جاء بعد الأنباء التي أشارت إلى اقتراب جريليش من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في أكثر من مناسبة، وهو ما أكده جريليش في تصريحات لصحيفة “تيليجراف” البريطانية.

وقال اللاعب الإنجليزي: “كنت قد انتقلت تقريبا إلى مانشستر يونايتد في 2020، لعبنا ضد مانشستر يونايتد في مباراة استعدادية للموسم الجديد، ولم يكن من المتفق عليه أن ألعب أمام بورتون في الكأس”.
واستدرك: “ولكن بعد مباراة مانشستر يونايتد قلت للرئيس التنفيذي لنادي أستون فيلا ولوكيلي أنني إذا لم أنتقل لمانشستر يونايتد فسوف أوقع عقدي الجديد”.

وأضاف: “ذهبت مع كلبي في الصباح، ووقعت على العقد، واتفقنا على الشرط الذي يجب دفعه حال رغبة أي فريق في التعاقد معي”.

وبعد عام، انتقل جريليش إلى مانشستر سيتي، غير أن انطلاقته كانت بطيئة نسبيا مع ناديه الجديد، إذ سجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة في 15 مباراة.واعترف جريليش، بأنه واجه صعوبات أكبر مما توقع للتأقلم مع مانشستر سيتي، وذلك قبل اللعب ضد فريقه السابق أستون، الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح: “لن أقول إنني تعثرت، لكنني وجدت الأمر شاقا للتكيف منذ البداية، لم أقدم تمريرات حاسمة أو أهدافا بنفس القدر مثل الموسم الماضي، لكنني لا أشك أبدا في نفسي”.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر تشيلسي، بينما صعد أستون فيلا للمركز 13 بعد الفوز في آخر مباراتين تحت قيادة مدربه الجديد ستيفن جيرارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى