أخبار

موقف جرئ من القيادة المركزية للضباط المتقاعدين والمفصولين.. تعرف اليه

تسامح- الخرطوم

 

 

أعلنت القيادة المركزية للضباط المتقاعدين والمفصولين تعسفياً عن مشاركتها في مليونية السادس من ابريل وقالت في بيان تحصلت “الجريدة” على نسخة منه أمس، نعلن وقوفنا في الصفوف الاولى مع لجان المقاومة متاريس حماية الديمقراطية والسلطة المدنية وفقاً للرؤية العامة للميثاق الثوري تتويجاً لنضالات شعبنا لتحقيق أهدافه في الحرية والسلام والعدالة. رفضاً لحكم العسكر والأزمة السياسية والاقتصادية المزمنة التي حولت البلاد الى نزاعات ومجاعات وشتات وكادت ان تمحو السودان من خارطة العالم.
وأكد البيان أن هبة ٦ أبريل تأتي تأكيداً لاحكام قبضة المربع المرعب الذي سيزلزل أركان النظام الفاسد وكل من يقف بجانبه مؤيداً ومناصراً لمصالحه الخاصة والهروب من المساءلة والعقاب. وشدد البيان على ضرورة ان يقف الشعب السوداني جميعه شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً فهذه هي الثورة المفصلية والحاسمة لازالة نظام الإنقاذ من جذوره واستعادة السيادة الوطنية وسلطة الشعب والتحول الديمقراطي على أساس دولة المواطنة والحقوق المتساوية.
ودعا البيان كل المكونات النضالية والثورية مدنيين وعسكريين لتسجل تاريخ خالد في مسيرة الثورة وصولاً لتحقيق اهداف ثورة ديسمبر المجيده وصونا لعهد قطعناه على شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم مهراً لهذه الثورة بأن نقتص من كل قاتل ومجرم سفك قطرة من دمائهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى