الرياضة

نجوم السودان في الكان.. لا بأس من ( نيو لوك)

الخرطوم : تسامح نيوز
تماشيا مع موضة النجوم الكبار في ملاعب كرة القدم العالمية و الإقليمية،حرص عدد من لاعبي المنتخب السوداني على تجديد مظهرهم و التألق ب(نيو لوك) جديد يسهم في إبراز شخصيتهم ويلفت الأنظار اليهم في الملعب.
* محمد عبد الرحمن الغربال زاد في استرسال شعره على طريقة الراستا و قام بتضفيره من المقدمة و يعتبر الابرز في الاهتمام بمظهره بين لاعبي المنتخب.
* الجزولي نوح نجم المريخ المنضم حديثا الى كلية المنتخب صبغ لون شعره بالاصفر على طريقة السنغالي المعتزل حاج ديوب و تغير شكله كليا بعد النيو لوك.
* المحترف السوداني في الدوري السويدي الموهوب محمد أمين صفف شعره على طريقة (الراستا )إمعانا في الإجهار بإنتمائه الافريقي و هو يلعب في الدوري الأوروبي و قد يصبح أحد الوجوه اللافتة في الكان بالكاميرون لما يمتاز به من موهبة ووسامة.
* والي الدين بوغبا نجم الوسط حرص على تجديد حلاقته التي ظل يظهر بها قبل ان يلتحق بالمنتخب و تسمي بين الشباب ب ( التربيعة) و كل ما فعله هو ان أزال جنبتي الشعر وترك قمته شامخة تتحدى الكان.
* غير هؤلاء الأربعة ليس هناك لاعب حاول مجاراة موضة الظهور في البطولات الكبيرة،هناك من لا تسمح له مساحات شعر رأسه المتقلصة من إبراز أي فنيات ابرزهم الحارس أبو عشرين و الكابتن صلاح نمر ..فقد تمددت الجلحات حيث لا تجدي معها الحلاقة او التلوين.
حسام الدين ميرغني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى