ولايات

والي نهر النيل يشيد بالشباب.. تفاصيل مهمة

شندي - تسامح نيوز

والي نهر النيل يشيد بالشباب.. تفاصيل مهمة

اشاد والي نهر النيل محمد البدوي عبد الماجد بالاداء المتميز للادارة العامة للشباب والرياضة بمحلية شندي التي قدمت العديد من المبادرات وفي مقدمتها مبادرة محفزون للدعم النفسي والاجتماعي بمراكز إيواء الوافدين.

والي نهر النيل يشيد بالشباب.. تفاصيل مهمة

وقال محمد البدوي عبد الماجد في الاجتماع المشترك بين حكومة ولاية نهر النيل ومحلية شندي الذي انعقد برئاسة المحلية بشندي ان مبادرة محفزون هي المبادرة المناسبة في الوقت المناسب في المكان المناسب .

وكانت إدارة الشباب والرياضة بشندي قدمت مبادرة محفزون للدعم النفسي والاجتماعي في عدد من مراكز إيواء الوافدين بمحلية شندي ،قدمت فيها المبادرة العديد من المحاضرات التي عالجت كثير من القضايا الإجتماعية والنفسية التي كانت نتاج الحرب بالاضافة الى البرامج الترفهية واخرى خاصة بالاطفال وكبار السن.

واشاد الوالي بالاعمال التي قدمتها الادارة خاصة في تأهيل الشباب من خلال برامج التدريب التحويلي في عدد من المجالات، بالاضافة الى أنواع الرياضة التي ادخلتها الادارة مثل الدفاع عن النفس التاكندو والكارتيه والتزلج ونادي التجديف.

واعتبر مدير إدارة الشباب الرياضة بشندي مزمل سيد احمد الذي قدم تقريره أمام الوالي وحكومته ان اشادة الوالي بعمل الادارة يعتبر وساما لمحلية شندي والعاملين في الادارة الا انه في نفس الوقت يضع إدارة الشباب والرياضة في تحد صعب لتقدم أعمالا جديدة وبجودة عالية.

وقال مزمل انه عند إعلان بيان من القوات المسلحة بالانتصار على العدوان ونهاية التمرد فإن كل مبادرات الشباب ستتحول الى بناء واعمار ما خربته ودمرته الحرب.

وكان مدير إدارة الشباب والرياضة بشندي مزمل سيد احمد قد استعرض في تقريره أمام أمانة الحكومة، الاعمال التي انجزتها إدارته في العمل الشبابي والرياضي بالمحلية بدعم ورعاية واشراف من المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ والذي كان دائما حاضرا في كل البرامج التي تنفذها الادارة في الافتتاح أو الختام وفي الاثنين معا.

وحيا مدير إدارة الشباب والرياضة العاملين بالادارة على هذا الجهد الذي استحق الاشادة من والى نهر النيل وحكومته.
يذكر ان رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بنهر النيل حواء محمد إدريس كانت قد وقفت على اداء إدارة الشباب والرياضة بشندي قبل (48 ) ساعة فقط من اجتماع أمانة حكومة نهر النيل بشندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى