أخبار

ورشة حول تراخيص الآليات والمعدات بمطار الخرطوم  

تسامح نيوز/الخرطوم

 

 

شهد مطار الخرطوم الدولي اليوم( الثلاثاء) فعاليات ورشة التراخيص السنوية للآليات والمعدات للعام 2023م وذلك تحت رعاية الفريق السيد “السر بابكر الطيب” المدير العام لشركة مطارات السودان المحدودة، وإشراف مدير الإدارة العامة لمطار الخرطوم الدولى، وذلك تحت شعار “معا نحو تشغيل آمن”.

وأشاد مُمثل المدير العام لشركة مطارات السودان المحدودة المهندس “نصر الدين حسابو” مساعد المدير للشؤون الفنية، بثقافة التطوير وتحسين الأداء ونشر ثقافة الوعي في العمل بالساحات الداخلية،وشدد على أهمية التدريب والتأهيل.

من جهته أعرب مدير مطار الخرطوم الدولي “عصام أحمد محمد” عن شكره لكل المشاركين في الورشة، وأكد على إلتزام الجميع بمعايير العمل في منطقة الحركه الجويه لتعزيز السلامة.

من ناحيته فقد لفت “حسن حسين” مدير إدارة العمليات الي أن هدف الورشة يتمثل في رفع الوعى لكل العاملين وضمان كفاءة التشغيل.

فيما أوضح” حسن الهادي” رئيس وحدة ترخيص الآليات والمعدات أن هذه الورشة هي السابعة للآليات والمعدات وهدفها رفع مستوي السلامه لدى العاملين في منطقة الحركة الجوية.

 

وخلال الورشة تم تقديم ستة أوراق عمل تتعلق بإجراءات وضوابط ومعايير العمل في الساحات الداخلية، وخرجت الورشة بعدد من التوصيات أهمها الإلتزام بضوابط الترخيص والتدريب، إعداد دليل للمواد والعناصر الفنية للسلامة في المعدات الأرضية ولوائح القيادة داخل منطقة الحركة الجوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى