أخبار

ولاية سودانية تنظم ورشة هامة عن المخدرات

تسامح نيوز | الخرطوم 

نظم مجلس السكان بالتنسيق مع إدارة التنمية بوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية الشمالية بقاعة الحج والعمرة بدنقلا، ورشة بعنوان أثر تعاطي المخدرات والادمان على الاسر والمجتمع والامن القومي تحت شعار (المخدرات سلاح بيد اعدائك فلا تجعلهم يتحكمون بحياتك) .
وشهد إنطلاق الورشة ممثل وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية الدكتور عوض يعقوب ومدير عام وزارة التربية والتوجيه الاستاذ سيف الدين محمد عوض الله والامين العام للمجلس الاعلى للسياحة الاستاذ هند عبد الله أحمد وعدد من القيادات ولفيف من قادة العمل الشرطي والامني .
وأكدت امين مجلس السكان بالولاية الشمالية الاستاذة هويدا حسن سليمان في تصريح (لسونا) أن الورشة إستهدفت شريحة الشباب من الجنسين وطلاب الجامعات والمدارس، وأشارت الي أهمية الورشة في التوعية بمخاطر المخدرات في ظل الانتشار الكبير لها خاصة في أوساط الشباب الذي يعوَل عليه كثيرا في دفع مسيرة البناء والتعمير وإحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة .
وشددت على الدور الكبير الذي يمكن أن يلعبه الاعلام في توعية الشباب والطلاب والاطفال والاسر والمجتمع بمخاطر المخدرات، ودعت هويدا المشاركين في الورشة بضرورة الاستفادة من المحاضرات التي تقدم خلالها وإنزال توصياتها ومخرجاتها على أرض الواقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى