مجتمع

ياخبر.. صحفية تتعرض للإيذاء من مسلحين 

بورتسودان _تسامح نيوز

يا خبر.. صحفية تتعرض للإيذاء من مسلحين

تعرضت صحفية ببورتسودان الى اعتداء لفظي وجسدي من افراد من حركة العدل والمساواة ..

وكتبت الصحفية (عازة ايرا) على صفحتها بالفيس بوك : تعرضت صباح اليوم لإعتداء لفظي وجسدي من 3 افراد يحملون اسلحة امام برج التأمينات وعلمت في وقت لاحق انهم يتبعون لحركة العدل والمساواة .

واضافت في توضيحها : كانت حجتهم انني وقفت في الشارع ، فقاموا بالإساءة لي وقام احدهم بسحب مفتاح سيارتي الخاصة وفتحها والدخول لداخلها بدون سبب .

واضافت قائلة : أنا الان بخير وقد حضر الى المكان القياديان همدويا و شيبة ضرار قائد حركات شرق السودان حيث أدانا ما حدث من اعتداء على المدنيين من قبل مسلحين وطالبا الحركة بحسم تفلتات منتسبيها وقاما بالوقوف معي في موقف ليس بغريب عليهما مشكورين ،

واضافت : اعرب عدد من اعضاء الحركة عن رفضهم لما حدث و اعتذر الفريق إبراهيم الماظ عن ما بدر من افراد الحركة وتعهد بالمحاسبة وحسم المتفلتين ،

ومضت عازة ايرا قائلة : من جانبي احمل الاجهزة الامنية مسؤولية سلامتي وكل المدنيين في المدن ، وأطالبهم بتقنين حمل السلاح ووضع حد لتحركات منتسبي الحركات المسلحة .

وختمت توضيحها : من جديد شكراً لكل من وقف واتصل وكتب وتضامن معي ، الشكر أجزله لمجتمع بورتسودان كافه وللقائد ضرار احمد ضرار وقواته والقيادي محمد محمد نور همدويا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى