أخبار

⭕عاجل/إصابات بلدغات عقارب والملاريا بين المعتقلين في قضية الضابط بريمة  

تسامح – الخرطوم

 

كشفت شقيقة المعتقل توباك، عن تفاصيل جديدة فى قضية المقبوضين على ذمة مقتل الضابط بريمة.

وأبانت شقيقة توباك أن المعتقلين ” توباك والننة ومحمد الفاتح” تم نقلهم الى زنازين سيئة  ما عرضهم الى خطر لدغ العقارب التى يعج بها المكان.
ودونت  شقيقة توباك  على صفحتها فى وسائل التواصل الاجتماعي: “ما في جديد فى قضية توباك والننة ومحمد الفاتح،  بس بعد نقلهم من الزنازين السيئة جدا وودوهم لزنازين افضل لمدة اسبوع او اقل وده طبعا بعد ما اضربوا عن الطعام  رجعوهم تانى  للزنازين الأولى”.
وأضافت: ” لانو قالوا فى واحد مسجون عمل لايف،  هو سجن فعلا واي شي بس الزنازين دى فيها كمية من الحشرات وفيها عقارب، محمد الفاتح كان ضربتو عقرب، وضيقة شديد وطلعوهم مرتين فقط فى اليوم وحاجات تانية كثيرة كعبة وناس السجن ماعندهم دخل دى اوامر من النيابة العامة هم مجرد ضيوف فى كوبر نحن ماعندنا جهة نشتكيها حرفيا”.

وفى ذات السياق قالت والدة المعتقل  محمد الفاتح- نجوى سعد أن ابنها أصيب بلدغة  عقرب  حسب  إفادتها في وقت نوهت فيه احدى قريباته ان والدته شاهدت التعب والإرهاق على جسده خلال زيارتها له.
ونبهت  نجوى إلى انهم  متأكدين  من براءته ولكنهم متخوفين  من ان يصل وضعه الى حالة يصعب معها العلاج      .
من جانبها كشفت والدة  محمد الفاتح  لـ”الإنتباهة” انها سجلت امس زيارة لابنها بالسجن ووجدته “تعبان” حسب تعبيرها ومصاب ايضا بمرض الملاريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى