
قرر الهلال بدأ معسكره الإعدادي لدوري السوبر والموسم الجديد في تنزانيا الأسبوع المقبل ولكن مع الارتباطات الدولية لعدد كبير من لاعبيه لم يتبق تحت تصرف المدرب فلوران إيبينغي وطاقمه المعاون سوى 11 لاعب..
هناك 11 لاعب مع المنتخب الوطني وهم؛ :
ابوعشرين ، الطيب عبدالرازق ، مروان رجب، عماد الصيني ، صلاح عادل ، سليمان عزالله ، ابوعاقلة ، والي الدين خضر ، عبدالرؤوف ، ياسر مزمل ، محمد عبدالرحمن و هناك خادم دياو مع منتخب موريتانيا و الحارس فوفانا مع منتخب كوت ديفوار تحت 23 عام مع توقع غياب المدافع إرنق بسبب الراحة الممنوحة له بعد إزالة المسامير.
اللاعبون المعنيون بمعسكر تنزانيا :
1. محمد المدني
2. عثماني ضيوف
3. مارك ميندي
4. أحمد يحي
5. موفق صديق
6. ستيفن إيبويلا
7. فارس عبد الله
8. عصمت عبدالحميد
9. محمد المنذر
10. بابي عبدو نداي
11. جان كلود





