
اشتباكات عنيفة بين المليشيا ومستنفرين جنوبيين.. ماذا حدث
اصدرت مليشيا الدعم السريع المتمردة اوامر بنزع السلاح من الجنوبيين الذين يعملون في صفوفها قبل مغادرة جبل اولياء بالخرطوم.
الا ان الجنوبيين خالفوا التعليمات مما ادي الي اشتباكات عنيفة فيما بينهم ادي إغلاق الخزان نهائيا ومنع الحركة من كل الاطراف.

يذكر ان مجموعات من المليشيا هربت من الخرطوم بعد اكتساح الجيش لمناطق تمركزها ، ومعظمها هربت عبر كبري جبل أولياء الا الكثير من تجمعاتهم شن الطيران عليهم هموم وهلكوا بمسروقاتهم.






