
الزمالة يبــدأ مشوار الكونفدرالية من القضارف
دشّن فريق الكرة الأول بنادي الزمالة أم روابة أولى حصصه التدريبية بعد ختام بطولة النخبة من مدينة القضارف، عاصمة الخير، بقيادة المدرب خالد جوليت.
و انطلقت تدريبات الزمالة وسط روح معنوية عالية بين عناصر الفريق من اللاعبين القدامى والوجوه الجديدة التي انضمت مؤخراً عبر الانتدابات.

-و يواصل الفريق تدريباته اليومية بمدينة القضارف تحضيراً لمواجهة ديكيداها الصومالي المرتقبة يي سبتمبر الجاري.

ورغم أن الصورة الإدارية لم تتضح بعد بشكل كامل، إلا أن المتابع لمسيرة الفريق يدرك أن الزمالة تدخل مرحلة جديدة من أجل إسعاد جماهيره





