أخبار

منتخب السودان للناشئين يصل السعودية

تسامح نيوز – الخرطوم

وصلت بعثة منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم إلى مدينة جدة السعودية الأحد 24 يوليو 2022م، عبر خطوط طيران تاركو، ووجدت البعثة استقبال طيب من جانب تمثيل الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وقد حلت البعثة في فندق دوناتيلو بمدينة جدة ، وذلك بغرض اقامة معسكر تحضيري يواجه من خلال ناشئة صقور الجديان منتخب الناشئين السعودي يومي 26 و 28 يوليو الحالي ، ضمن استعدادات منتخب الناشئين السوداني للمشاركة في البطولة العربية بالجزائر و التي ستنطلق يوم 23 أغسطس المقبل..
الأستاذ لبيب أحمد قنصل سفارة السودان في جدة بالإنابة كان حاضرا في استقبال بعثة المنتخب ، في مطار الملك عبدالعزيز الدولي ، ووجدت بعثة المنتخب اهتمام واحترام وتقدير كبير من جانب شركة تاركو و موظفي مطار الخرطوم، وتم تسهيل الإجراءات في مطار الملك عبدالعزيز بجدة عن طريق الأستاذ فيصل مندوب الاتحاد السعودي .. وسفارة السودان في جدة ..

و بذل الأستاذ جمال ابشر مدير العلاقات العامة بالاتحاد السوداني لكرة القدم جهد كبير في ترتيب وتجهيز إجراءات سفر بعثة منتخب الناشئين ، ونال أشادة أفرادها الذين انفقوا القليل من الوقت لاستكمال الإجراءات التي تم ترتيبها بدقة و احترافية عالية كالمعتاد من جانب مدير العلاقات العامة بالاتحاد الأستاذ جمال ابشر ..

و بعد أن تخلف الأستاذ أمير حامد سوركتي لظرف أسري خاص وطارئ عن مرافقة البعثة ورئاستها، تسلم الأستاذ صديق محمد أحمد (عكلي) ، عضو الجمعية العمومية بالاتحاد و رئيس اتحاد المعيلق مهام رئاسة البعثة إلى حين لحاق الأستاذ أمير سوركتي بها، و كان عكلي قد خاطب اللاعبين قبل التحرك إلى مطار الخرطوم منوها الى واجبهم الوطني الكبير وأنهم سفراء السودان عبر اللعبة الشعبية الأولى، متمنيا لهم التوفيق ومطالبا اياهم بوضع المهمة الوطنية في حدقات العيون ..
و امتدح الأستاذ هشام يوسف المشرف العام على منتخب الناشئين حسن الاستقبال الذي وجدوه من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى